الربح من الفيس بوك Facebook Watch

الصفحة الرئيسية
حصريا طريقة الربح من الفيس بوك متاحة للجميع؟
طرح منصة Watch والفواصل الإعلانية وستوديو منشئي المحتوى على مستوى العالم

الربح من الفيس بوك Facebook Watch
الربح من الفيس بوك Facebook Watch


اليوم أصبحت منصة Facebook Watch متاحة للمستخدمين من كل أنحاء العالم لتمثل طريقة جديدة لاكتشاف مقاطع فيديو رائعة، ومناقشتها مع الأصدقاء والمعجبين الآخرين لتوفر لهم فرصة المشاركة الفعلية في الأحداث. تتأهل كل مقاطع الفيديو التي تنشرها الصفحات للظهور في منصة Watch، مما يمنح الناشرين ومنشئي المحتوى على مستوى العالم مكانًا جديدًا لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم واكتشافها. يمكنك قراءة المزيد في غرفتنا لإخبارية.







مع طرح منصة Watch عالميًا، فإننا ندعم الناشرين ومنشئي المحتوى على مستوى العالم في مجالين مهمين: نساعدهم على تحقيق الأرباح من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على فيسبوك من خلال الفواصل الإعلانية ونساعدهم على تكوين فهم أفضل عن أداء المحتوى الذي يقدمونه باستخدام ستوديو منشئي المحتوى.

تحقيق الأرباح: طرح الفواصل الإعلانية

يسعدنا اليوم الإعلان عن طرح الفواصل الإعلانية بشكل كامل على مستوى خمسة أسواق وأصبحت متاحة للصفحات المؤهلة، وسيتم قريبًا إتاحتها في مجموعة من البلدان الإضافية. لقد أجرينا اختبارات على الفواصل الإعلانية مع عدد محدود من الناشرين ومنشئي المحتوى، ولكن الآن يتمكن كل ناشر أو منشئ محتوى تنطبق عليه معايير الأهلية في هذه البلدان من تحقيق الأرباح من مقاطع الفيديو الخاصة به.


الأهلية: تكون الصفحات مؤهلة لاستخدام الفواصل الإعلانية في حالة إنشاء مقاطع فيديو لا تقل مدتها عن 3 دقائق على أن يصل مجموع مشاهداتها لمدة دقيقة واحدة إلى 30000 مشاهدة خلال آخر شهرين، ويبلغ عدد متابعي الصفحة 10000 متابع، وتستوفي معايير الأهلية لتحقيق الأرباح، ويقع مقرها في بلد تتاح فيه ميزة الفواصل الإعلانية. يمكن للناشرين ومنشئي المحتوى التحقق من أهليتهم وبدء الاستخدام من هنا.


التوفر: تتوفر ميزة الفواصل الإعلانية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا ونيوزيلندا وأستراليا. خلال شهر سبتمبر، سنتوسع لتوفير هذه الميزة في الأرجنتين وبلجيكا وبوليفيا وشيلي وكولومبيا والدنمارك وجمهورية الدومنيكان والإكوادور والسلفادور وفرنسا وألمانيا وجواتيمالا وهندوراس والمكسيك وهولندا والنرويج وبيرو والبرتغال وإسبانيا والسويد وتايلاند وسندعم المحتوى باللغة الإنجليزية والعديد من اللغات المحلية. وخلال الأشهر القادمة، ستصبح الفواصل الإعلانية متوفرة في المزيد من البلدان وبمزيد من اللغات.


تضم ميزة الفواصل الإعلانية حاليًا تنسيقات الإعلانات التي تظهر قبل عرض الفيديو وأثناء عرض الفيديو بالإضافة إلى إعلانات الصور التي يتم عرضها أسفل الفيديو مباشرة - وعند عرض فاصل إعلاني، يحصل الناشر أو منشئ المحتوى على نصيب من الأرباح الناتجة. ويمكن للناشرين ومنشئي المحتوى استخدام ميزة الإدراج التلقائي للإعلانات، حيث يحدد فيسبوك تلقائيًا أفضل موضع للإعلانات داخل مقطع الفيديو، أو يمكنهم تحديد المواضع المحتملة بأنفسهم. وتتم مشاهدة أكثر من 70% من الإعلانات التي يتم تشغيلها أثناء عرض الفيديو حتى نهايتها على فيسبوك.


الإدارة والقياس: تتوفر الآن في ستوديو منشئي المحتوى

نريد تبسيط الأمر لأقصى درجة بحيث يسهل على الناشرين ومنشئي المحتوى إدارة محتوى الفيديو، والتفاعل مع المعجبين، وتتبع أداء المحتوى عبر كل الصفحات التي يديرونها. اليوم نطرح ستوديو منشئي المحتوى على المستوى العالمي، ونوفر مكانًا مركزيًا يمكن للصفحات من خلاله إدارة مكتبة المحتوى والنشاط التجاري بالكامل. في ستوديو منشئي المحتوى، يمكن للناشرين ومنشئي المحتوى:


إدارة المحتوى والتفاعلات: يمكنهم الاستكشاف والبحث في مكتبة المحتوى بالكامل، مع الاطلاع على تفاصيل ورؤى على مستوى المنشورات. ويمكنهم أيضًا إدارة التفاعلات عبر كل الصفحات التي يملكونها والرد على رسائل فيسبوك الواردة إليهم والرد على التعليقات على فيسبوك وInstagram.


تيسير عملية نشر مقاطع الفيديو: يمكنهم إنشاء محتوى وجدولته ونشره في الصفحات التي يملكونها، سواء في قوائم تشغيل جديدة أو موجودة من قبل. ويمكنهم أيضًا التحميل المجمَّع لمقاطع الفيديو إلى صفحة واحدة، وقريبًا إلى صفحات متعددة كذلك.


الوصول إلى الفواصل الإعلانية: يمكن للصفحات المؤهلة المشاركة في الفواصل الإعلانية، ومراجعة رؤى تحقيق الأرباح وعرض عمليات الدفع.


... وغير ذلك الكثير: الوصول إلى Rights Manager، واستخدام مجموعة المؤثرات الصوتية، والاستفادة من الميزات الجديدة وفرص تحقيق الأرباح التي يتأهلون لها.


في وقت متأخر من العام الماضي، أعلنا أن منصة Watch وآخر الأخبار سيوفران مستوى أكبر من التوزيع بالنسبة إلى مقاطع الفيديو التي يطلبها الأشخاص ويعاودون الرجوع إليها، ويمثل هذا السلوك أيضًا عاملاً أساسيًا في تحقيق الأرباح. داخل علامة التبويب "الرؤى" من ستوديو منشئي المحتوى، نطرح أداة قياس جديدة عن الاحتفاظ بالجمهور تتيح للناشرين ومنشئي المحتوى برمجة المحتوى بشكل أفضل على نحو يشجع على استمرار عودة المشاهدين. وقد كان الناشرون ومنشئو المحتوى يطالبون بذلك للمساعدة على برمجة المحتوى الذي ينشرونه بشكل مدروس.


ويتمثل هدفنا في تزويد الناشرين ومنشئي المحتوى بالأدوات التي يحتاجون إليها لإنشاء أنشطتهم التجارية على فيسبوك. ويمثل كل من الاحتفاظ بمجتمع نشط ومتفاعل ومشاركة محتوى أكبر يسعى إليه المشاهدون ويعودون إليه بانتظام عناصر رئيسية لتحقيق النجاح.


ونحن سعداء بالزخم الذي نراه، ومتحمسون لتوفير هذه الميزات والفرص لمزيد من الناشرين ومنشئي المحتوى.


Loyalty Insights

الربح من الفيس بوك Facebook Watch
الربح من الفيس بوك Facebook Watch


Creator Studio

الربح من الفيس بوك Facebook Watch
الربح من الفيس بوك Facebook Watch


كل الروابط المذكورة فى الفيديو


رابط الخبر : Facebook Watch


رابط نسبة قبول صفحتك : Facebook Watch


رابط البلدن المتاح : Facebook Watch


تحياتى احمد سعد قناة احمد سعد تيوب | AhmedSaadTube .
google-playkhamsatmostaqltradent