هل عليك ضرائب فى جوجل أدسنس؟


هل عليك ضرائب فى جوجل أدسنس؟

عزيزي الزبون، هل عليك ضرائب فى جوجل أدسنس؟


هل عليك ضرائب فى جوجل أدسنس؟, ضرائب ادسنس, ضرائب جوجل, ضرائب جوجل ادسنس,
هل عليك ضرائب فى جوجل أدسنس؟



هل عليك ضرائب فى جوجل أدسنس؟,
ضرائب ادسنس, ضرائب جوجل, ضرائب جوجل ادسنس, ضرائب العمل علي الانترنت, ارباح ادسنس, ضرائب جني المال عبر الانترنت, ضرائب اليوتيوب, ضرائب ارباح ادسنس, ادسنس, جوجل, يوتيوب, الربح من ادسنس, ضرائب الربح من الانترنت, ضرائب الانترنت, هل يوجد ضرائب علي ادسنس,




لمشاهدة الفيديو افضل،





الارابط الاول : حصة أرباح AdSense ،



















الرسالة على الايميل؟

تحديثات مهمة حول اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)
عزيزي الزبون،
على مدار العام الماضي ، شاركنا كيف نستعد للوفاء بمتطلبات الناتج المحلي الإجمالي ، قانون حماية البيانات الجديد الذي دخل حيز التنفيذ في 25 مايو 2018. يؤثر الناتج المحلي الإجمالي على الشركات الأوروبية وغير الأوروبية باستخدام حلول الإعلان والقياس عبر الإنترنت عندما يتم الوصول إلى المواقع والتطبيقات من قبل المستخدمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية ( EEA ).
واليوم ، نشارك المزيد حول استعداداتنا للناتج المحلي الإجمالي - بما في ذلك سياستنا المعتمدة لموافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي ، والتغييرات في شروط عقدنا ، والتغييرات التي طرأت على منتجاتنا ، لمساعدة كل من أنت و Google على تلبية المتطلبات الجديدة.
تحديث سياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي
يتم تحديث سياسة موافقة المستخدم من Google في الاتحاد الأوروبي لتعكس المتطلبات القانونية الجديدة للناتج المحلي الإجمالي. يحدد مسؤولياتك عن الكشف عن ، والحصول على موافقة من المستخدمين النهائيين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. على سبيل المثال ، بموجب هذه السياسة ، سيُطلب من المعلنين الحصول على موافقة من المستخدمين لجمع البيانات للإعلانات المخصصة (مثل علامات تجديد النشاط التسويقي لإنشاء قوائم جمهور) واستخدام ملفات تعريف الارتباط المطلوبة قانونًا (مثل علامات التحويل). تم دمج السياسة في العقود لمعظم إعلانات Google ومنتجات القياس على مستوى العالم.
تغييرات العقد
لقد طرحنا تحديثات لعقودنا للعديد من المنتجات منذ آب (أغسطس) الماضي ، مما يعكس حالة Google إما كمعالج أو وحدة تحكم بموجب القانون الجديد (انظر التصنيف الكامل لمنتجات الإعلانات ). تكمِّل شروط إجمالي الناتج المحلي الجديدة عقدك مع Google وسيبدأ نفاذها في 25 أيار 2018.
بالنسبة إلى عملاء AdWords على مستوى العالم ، يتم دمج شروط إجمالي الناتج المحلي الخاصة بنا في بنود الخدمة ، والتي (إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل) ، يمكنك قبولها في حسابك. في حالة مطابقة عملاء AdWords و Direct Sales Direct ، تعمل Google كمعالج ؛ بالنسبة لبقية AdWords ، نعمل كمراقب.
بالنسبة إلى العملاء الذين يستخدمون DoubleClick و Google Analytics (GA) Suite ، تتوفر لك شروط المعالج لمراجعتها وقبولها من داخل حسابك. إذا كنت أحد عملاء EEA في GA ، فسيتم تضمين شروط معالجة البيانات في البنود الخاصة بك في وقت قريب. يمكن لعملاء GA المستندون إلى خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية وجميع عملاء GA 360 قبول البنود من داخل GA.
إذا لم تتعاقد مع Google لاستخدامك لمنتجات Google ، فيجب عليك طلب المشورة من الأطراف التي تتعاقد معها.
تغييرات المنتج
للامتثال ، ودعم امتثالك للناتج المحلي الإجمالي ، نحن:
إجراء بعض التغييرات عبر شبكة مواقع الناشرين التي قد تظهر عليها إعلاناتك - مما يمكّن الناشرين من عرض إعلانات غير مخصصة وتحديد الجهات الخارجية التي تقيس الإعلانات وعرضها لمستخدمي المنطقة الاقتصادية الأوروبية على مواقعهم وتطبيقاتهم.
اتخاذ خطوات للحد من معالجة المعلومات الشخصية للأطفال تحت سن الموافقة على إجمالي الناتج المحلي في الدول الأعضاء.
توحيد ممارسات الاحتفاظ ببيانات الإعلانات ؛ وإطلاق عناصر تحكم جديدة لعملاء Google Analytics لإدارة الاحتفاظ ببياناتهم وحذفها.
استكشاف حلول الموافقة للناشرين ، بما في ذلك العمل مع مجموعات صناعية مثل IAB Europe.
اكتشف المزيد
يمكنك الرجوع إلى privacy.google.com/businesses لمعرفة المزيد عن سياسات الخصوصية بيانات Google والنهج، وكذلك الاطلاع على موقعنا حيث معالجة البيانات و حيث تحكم البيانات .
إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذا التحديث ، فيرجى عدم التردد في التواصل مع فريق حسابك أو الاتصال بنا من خلال مركز المساعدة. سنواصل مشاركة المزيد من المعلومات حول خططنا في الأسابيع المقبلة.
مع خالص التقدير ،
فريق Google

مع تحيات احمد سعد قناة AhmedSaadTube .
google-playkhamsatmostaqltradent