طريقة زيادة ارباح ادسنس للمدونات والمواقع تحقيق الدخل ads.txt

الصفحة الرئيسية
طريقة زيادة ارباح ادسنس للمدونات والمواقع تحقيق الدخل ads.txt


طريقة زيادة ارباح ادسنس للمدونات والمواقع تحقيق الدخل ads.txt

شرح حصري لزيادة أرباح Google Adsense حتى الضعف عن طريق إنشاء ملف ads.txt للموقع أو المدونة، وبعد تجربة غير شخصية من قبل 28 يوم الى الآن لاحظت أرتفاع كبيرة في سعر النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور على حسابي الأدسنس،

طريقة زيادة ارباح ادسنس للمدونات والمواقع تحقيق الدخل ads.txt
طريقة زيادة ارباح ادسنس للمدونات والمواقع تحقيق الدخل ads.txt


اضافة ads.txt الخاص بجوجل ادسنس الى الموقع
تعريف ads.txt وفوائده للناشرين (ميزة مهمة جدا) التدوينة
اضافة ads.txt الخاص بجوجل ادسنس الى الموقع -





أكثر المدونين العرب يعانون من ضعف الأرباح، وكثير منهم اعتزل كتابة المقالات بسبب قلة المال الذي يربحه من مدونته، حتى أن بعضهم بعد فترة تجده غير قادر على دفع رسوم الاستضافة وحتى الدومين ليبقى موقعه قيد العمل.



اضافة ads.txt الخاص بجوجل ادسنس الى الموقع - تعريف ads.txt وفوائده للناشرين (ميزة مهمة جدا)
"Ads.txt" تعني "البائعون الرقميون المعتمدون" هي مبادرة معقولة قدمها مختبر التقنية (IAB) للدعاية والترويج والمصادقة وتحسين الشفافية في الإعلان للناشرين عبر الإنترنت. يتمثل الغرض الرئيسي من ads.txt هو حماية النظام البرنامجي لكل من
المعلنين والناشرين لتجنب أنشطة الغش التي تحدث عادة في بيع وشراء الشرائح الإعلانية (أي مستودع الإعلانات).



اليوم ان شاء الله بشرح لكم طريقة زيادة ارباح ادسنس للمدونات والمواقع تحقيق الدخل ads.txt حتى ×2، وعلى فكرة هذه الطريقة موجودة على اليوتيوب أو الويب وهي جديدة صدرت مع التحديثات التي أجرتها شركة جوجل في شهر يناير سنة 2018م.



إذا ذهبت الى مساعدة Google Adsense وقرأت موضوع: التصريح عن الجهة المخولة ببيع مستودعك باستخدام ads.txt، ستجد في المقالة الفقرة التالية: "لست مضطرًا إلى استخدام ads.txt، ولكن ننصحك بذلك. يمكن أن يساعد ملف ads.txt المشترين في تحديد المستودع المزيف، كما يساعدك في الحصول على المزيد من المبالغ التي ينفقها المعلنون والتي كان من المحتمل، بخلاف ذلك، أن يتم إنفاقها على هذا المستودع المزيف."، وبعد تجربة شخصية من قبل 20 يوم الى الآن لاحظت زيادة كبيرة في سعر النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور على حسابي الأدسنس.



وجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من ناشري أدسنس واجهتهم مشكلة: الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في AdSense، وخطوات حل هذه المشكلة بسيطة جداً وهي نفس الخطوات التي سنتبعها لزيادة الأرباح.



بدون كثر كلام، لأصحاب مدونات بلوجر من لوحة التحكم أذهب الى الإعدادات > تفضيلات البحث > تحقيق الدخل > ads.txt مخصص > تمكين "نعم" > قم بأدراج السطر –اضغط هنا لنسخة من الموقع الرسمي- فقط في المكان المخصص له.



تأكد من استبدال pub-0000000000000000 بمعرف حسابك جوجل أدسنس.



وفي الأخير قم بكتابة الرابط الموضوع بداخل القوسين في محرك البحث: [http://example.com/ads.txt] ولا تنسى استبدال example.com باسم النطاق الخاص بك لفحص ملف ads.txt المستضاف على موقعك.



وبعد 24 ساعة بالكثير ستظهر التغيرات على حسابك وموقعك، إذا ما فهمت شيء ممكن تشوف فيديو الشرح المرفق أسفل من اليوتيوب.



ملاحظة: عند إنشاء ملف ads.txt للنطاق الرئيسي، لا حاجة لإنشاء الملف مرة أخرى للمواقع المستضافة بنطاق فرعي من نفس الدومين الرئيسي المضاف له ملف البائعون الرقميون المعتمدون مسبقاْ، كما أن هذا الملف يعمل مع المدونات المجانية أو المدفوعة.
الفيديو:





الفيديو الجديد اسمه؟ الأرباح معرَّضة للخطر - أنت بحاجة إلى إصلاح بعض المشاكل في ملف ads.txt لتجنُّب خسارة كبيرة في أرباحك




للذهاب الى مساعدة Adsense لقراءة المزيد عن ads.txt اضغط هنا.



ما المقصود ب ads.txt؟ - ما هو ads.txt؟  كيف يعمل؟  ما نوع المشاكل التي يحلها Ads.txt؟ كيف يمكن للناشرين والمعلنين الحصول على المزيد من المزايا مع Ads.txt لإيرادات الإعلانات؟ هل أحتاج إلى إعداد ads.txt على موقعي؟



كيف يمكنني تنفيذ ads.txt على موقع ويب  بلوجر؟  في كلمات بسيطة. يتكون "ADS.TXT" من قائمة حسابات المعلنين التي أذن بها مالك الموقع والتي يمكن من خلالها عرض اعلانات جوجل ادسنس او اي شركة وسيطة على موقع الويب.



وسيؤدي ذلك إلى تجنب مواضع إعلانات غير صحيحة من حسابات غير معروفة ويساعد بشكل كبير على تحسين الأمان في تحقيق الدخل من المحتوى التابع لك. انها فكرة بسيطة مساعدة للناشرين لإظهار على وجه التحديد المشترين الذين يؤذن لبيع إعلاناتهم على الموقع الإلكتروني باستخدام ملف (Authorized Digital Sellers)  المعروف اختصارا ب Ads.txt



فهو ابتكار جديد للتغلب على المعلنين بطرق احتيالية  للحصول على الربح من المراجحة او ما يعرف بالاربيتراج، وهذا ليس الاربيتراج الذي كنا قد شرحناه، هذا نوع من الاحتيال عالي الدقة في مجال المعلنين الكبار،



فهذه الأداة Ads.txt التي ستمكن  من تحسين نظام الإعلان مع المعلنين المعتمدين، وانتشار اعلانات حقيقية والقضاء على الغش والتغلب على الباعة غير شرعيين الذين يزورون مخزون الإعلان واستعمال منصات وبرامج التبادل الاعلاني .



على سبيل المثال، يمكن للاحتيال ان يمكنك من شراء شريحة إعلانية منخفضة القيمة على موقع ذو محتوى منخفض الجودة مثل xyz.com من برنامج التبادل الإعلاني، ثم يضعه على موقع متميز، مثل bbc.com. لذلك، مع ميزة ads.txt، لن يتم عرض هذا النوع من الإعلانات على موقع غير مصرح به.



ومن الواضح أن مثل هذا النوع الاضافات تجعل من الصعب على المحتالين في مجال الاعلانات  بيع مخزون مزيف. الاحتيال في مجال الاعلانات (يكلف أكثر من 40 مليار دولار بحلول عام 2022) وكل هذا كان من عمل وعرق الناشرين ، وهذه الاموال حسب الاحصائيات تعود لهم، طريقة حل مكلة head في الفيديوالتالى.








الكود التالى

google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0

غير pub-0000000000000000 برقم المعرف الخاص بحسابك ادسنس



الرابط والمصدر هنا .



شكرا ايمن وشكرا الياز وشكرا AhmedSaadTube واعتذر لكم على كل شئ.


طريقة زيادة ارباح ادسنس للمدونات والمواقع تحقيق الدخل ads.txt
ضع بصمتك بتعليق

google-playkhamsatmostaqltradent